ارشيف الأخبار

شرطة عجمان تنظم دورة في اللغة الإنجليزية بالتعاون مع جامعة عجمان

الثلاثاء, فبراير 17, 2015
شرطة عجمان تنظم دورة في اللغة الإنجليزية بالتعاون مع جامعة عجمان

شهد سعادة العقيد عمر محمد الشامسي، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان، وبحضور العقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب الشرطة، والأستاذ أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، حفل تخريج دورة اللغة الإنجليزية في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في الجامعة، وبلغ عدد المنتسبين في هذه الدورة 18 من ضباط وصف الضباط والأفراد من مختلف الإدارات التابعة لشرطة عجمان.

وتأتي هذه الدورة في إطار الشراكات المؤسسية التي تتبعها القيادة مع مختلف الدوائر والمؤسسات في تفعيل هذه الشراكة فيما بينها، وكون جامعة عجمان الشريك الاستراتيجي لشرطة عجمان.

وكانت الدورة قد استمرت لمدة ( 45 ) يوم في مبني معهد تدريب الشرطـة، قدمها الدكتور بلال زكارنة، من كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان، تناولت الدورة المهارات والأسس المتبعة في التخاطب، والرد على الاستفسارات بما يخدم آلية العمل داخل الإدارات الشرطية بما يعزز تقديم الدور الأمني بالصورة التي تحقق الغاية التي تعمل من أجلها وزارة الداخلية.

وأكد العقيد عمر الشامسي على أهمية التعاون والشراكة التي تشهدها شرطة عجمان مع صرح تعليمي كجامعة عجمان وكافة المؤسسات الأخرى في سبيل الارتقاء والتطور الذي يخدم المجتمع في كل الجوانب، والعمل على زيادة الكم المعرفي لدى منتسبي شرطة عجمان مما ينعكس على أداء العمل الشرطي، وتطوره ويحقق مزيد من الأمن والأمان والأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية.

وفي ختام حفل التخريج قدم سعادة مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان الشهادات لخريجي هذه الدورة متمنياً لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العمليـة.