ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في " جيتكس 2015 "

الأربعاء, أبريل 15, 2015
جامعة عجمان تشارك في

شاركت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في فعاليات دورة الربيع من معرض الخليج للتعليم والتدريب "جيتكس 2015 " الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض على مدار  ثلاثة أيام ابتداءً من 15 من الشهر الحالي.

وقد حظي المعرض بافتتاح سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، والذي قام بتشريف جناح الجامعة بزيارته والاطلاع على برامج الجامعة المقدمة للطلبة. كما تم استعراض البرامج الأكاديمية المختلفة لزوار الجناح، والتي تطرحها الجامعة والمتمثلة في 46 برنامجا أكاديميا، منها 33 برنامجا في البكالوريوس و11 برنامجا في الدراسات العليا ودبلوم عالي في التدريس، إضافة إلى دبلوم في صحة الفم والأسنان ، وذلك ضمن كلياتها الثمانية ومعهد البيئة والمياه والطاقة، وكل هذه البرامج معتمدة من وزارة التعليم العالي. كما تم استعراض الدورات التدريبية والشهادات التي يقدمها مركز التعليم المستمر.

وقام القائمون على الجناح بتقديم نبذة تفصيلية حول متطلبات القبول والتسجيل في برامج الجامعة المختلفة، وعدد الساعات المعتمدة في كل برنامج، إضافة إلى الخدمات المقدمة للطلبة بما فيها خدمات النقل، والسكن، والمرافق الرياضية والصحية، والامتيازات المخصصة للطلبة المتفوقين والمعسرين من إعفاءات في الرسوم تتراوح ما بين 25 إلى 100%. واطلع الزوار أيضا على طبيعة الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية التي تنظمها إدارة شؤون الطلبة على مدار كل فصل دراسي لتعزيز تجربة الطالب التعليمية داخل الجامعة.