ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفي بالطلبة الفائزين في جائزة عجمان للإبداع العمراني

الخميس, مارس 19, 2015
جامعة عجمان تحتفي بالطلبة الفائزين في جائزة عجمان للإبداع العمراني

كرّمت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا الفرق الطلابية الفائزة في جائزة عجمان للإبداع العمراني، والتي أقيمت على هامش مؤتمر عجمان الدولي السابع للتخطيط العمراني الذي عقد مؤخرا في إمارة عجمان تحت شعار " تخطيط مدن الحدث ".

حيث شارك طلاب وطالبات من قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بالجامعة بفريقين في الجائزة. واستطاع فريق الطالبات أن يحقق المركز الثاني عن مشروع " تعزيز مكانة عجمان كمركز ثقافي " قدمته الطالبات أتوسا اسلامنزاد، ودعاء مروان، وحسيبة بارفن، وصفية سليمان، ويسر أبوالنور، بإشراف الدكتور جهاد عوض، رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتورة جيزيلا لولاين.

أما فريق الطلاب، فقد حصد المركز الثالث في الجائزة، عن مشروع " عجمان مدينة الحدث "، أنجزه فريق يتألف من الطلبة عبد الوهاب العوسج، وأمجد شندي، ومطلق الجربا، وأسامة يحيى، وصديق رانجبار، بإشراف الدكتور محمد عرعر، والدكتور بو زيد بو ضياف.

وقد أثنى الأستاذ أسامة سلمان، نائب رئيس الجامعة، على هذا الإنجاز المتميز والتألق الدائم لطلبة كلية الهندسة في الجامعة، وعبّر عن فخره بالطلبة والطالبات الذين مثلو الجامعة في هذه الجائزة التي شارك فيها فرق طلابية من أكبر وأشهر الجامعات في العالم، واستطاعوا أن يحققوا مراكز متقدمة، علما أن جامعة عجمان هي الجامعة الوحيدة المشاركة في المسابقة من داخل الدولة.