ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تساهم بـ 100 ألف درهم لدعم حملة "تراحموا"

الخميس, يناير 22, 2015
جامعة عجمان تساهم بـ 100 ألف درهم لدعم حملة

ساهمت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في حملة " تراحموا "، من خلال الهلال الأحمر الإماراتي بـ 100 ألف درهم لدعم الحملة التي انطلقت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بهدف إغاثة الأشقاء في بلاد الشام والمساهمة في تخفيف معاناتهم بسبب البرد القارس والعواصف الثلجية التي تجتاح بلادهم.

سلّم الأستاذ أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس الجامعة، مساهمة الجامعة في حملة " تراحموا " إلى الأستاذ سلطان خلف المزروعي، مدير الهلال الأحمر بالإنابة، مكتب عجمان، وذلك بحضور كل من الدكتور عبد الحق النعيمي، مدير إدارة الخدمة المجتمعية في الجامعة، والأستاذ عبد الله سعيد سلمان، مدير صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، والأستاذ محمد عيسى، من الهلال الأحمر.

أوضح الأستاذ أسامة سعيد سلمان، أن مشاركة الجامعة في حملة تراحموا تعكس التزامها كمؤسسة تعليمية وطنية على المساهمة بفعالية في مختلف المبادرات الإنسانية التي تتبناها دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، لافتا إلى أن هذه الحملة تمثل واجباً إنسانياً تجاه إخواننا في بلاد الشام، لذا وجبت علينا المبادرة لمساعدتهم، ومد يد العون لهم لتخفيف آلامهم في محنتهم التي يعيشونها.

وجدير بالذكر أن هذه الحملة التي انطلقت في الدولة مؤخرا، وقد شهدت مشاركة واسعة من المؤسسات الحكومية والخاصة بهدف إغاثة اللاجئين في بلاد الشام المتضررين من العواصف الثلجية التي ضربت المنطقة. علما أن الحملة وضعت هدفا لتوفير الدفء لمليون لاجئ ومتضرر خلال فصل الشتاء.