ارشيف الأخبار

طالبات جامعة عجمان يعدن الأمهات في مستشفى خليفة

الخميس, مارس 26, 2015
طالبات جامعة عجمان يعدن الأمهات في مستشفى خليفة

احتفالا بعيد الأم، وإحياءً ليوم المرأة العالمي، نظم مجلس طالبات جامعة عجمان زيارة إلى قسم النساء والولادة في مستشفى خليفة بعجمان.

وخلال الزيارة التي استمرت ساعتين، قامت الطالبات بعيادة الأمهات والأطفال في المشفى، وتوزيع الورود والهدايا عليهم. كما تفقدت الطالبات قسم الأطفال حديثي الولادة وتبادلن الحديث مع الأمهات وهنّأنهن بعيد الأم.  

وقد حظيت الزيارة باهتمام كبير من إدارة المستشفى، والكادر الطبي في القسم، وقدموا الشكر والامتنان للطالبات ولإدارة الجامعة على هذه المبادرة التي تنمي لدى الشباب روح التفاعل الإيجابي مع مختلف مكونات المجتمع.

وفي نفس السياق قام كل من مجلسي الطلاب والطالبات بالجامعة بتوزيع الورود والهدايا على جميع الأمهات في الكادر التدريسي والإداري بالجامعة، اللاتي قمن بدورهن بتوجيه أسمى عبارات الشكر والعرفان على هذه اللفتة الكريمة من هذا الجيل الواعد.

وفي تصريح للطالبة سهاد رستم، رئيسة مجلس الطالبات، عبرت عن مدى سعادتها وزميلاتها وهن يرسمن البسمة على شفاه الأمهات خلال الزيارة. وأوضحت سهاد أن الله تعالى قد كرم الأم بأن وضع الجنة تحت أقدامها وأمرنا ببر الوالدين، لذلك فإن تقديرنا وتكريمنا للأم أمر وواجب يوميا، لا يقتصر على يوم واحد في السنة.