ارشيف الأخبار

سمو الشيخ راشد النعيمي يتفقد المشاريع الجديدة في جامعة عجمان

الأربعاء, سبتمبر 02, 2015
سمو الشيخ راشد النعيمي يتفقد المشاريع الجديدة في جامعة عجمان

أكد سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عضو مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، أن الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة بالتعليم وبالمؤسسات التعليمية المختلفة وخاصة التعليم العالي في كافة مناطق إماراتنا الغالية يعتبر من أهم الاستراتيجيات التي تعتمدها الحكومة في إعداد قادة المستقبل من أبناء الوطن وتمكينهم وتسليحهم بالعلم والمعرفة،  لافتا إلى مساهمة ذلك في دعم قطاع الشباب، وإعداد الأجيال المستقبلية على أسس تربوية حديثة لمواجهة تحديات المستقبل، ومؤكدا بأن هذا سيبقى مدعاة فخر واعتزاز بشبابنا من طلبة الجامعة لإسهامهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم.

وقال سموه على هامش جولته التفقدية لجامعة عجمان ومرافقها الحديثة كسكن الطالبات الجديد والمجمع الرياضي، إن تزويد الجامعات بكافة احتياجاتها من الخدمات الطلابية والمرافق الضرورية يأتي ترجمة لرؤية المغفور له الشيخ زايد مؤسس الاتحاد طيب الله ثراه، ودعمه الدائم للشباب المواطن وحرصه عليهم، وهذا ما أكد عليه الخلف الصالح من قادة هذا الوطن لتعزيز وتوفير كافة التقنيات الحديثة، لتأهيلهم وإعدادهم للمستقبل. مثمنا سموه ما تقدمه الجامعات ومؤسسات التعليم العالي داخل الدولة من جهود مبذولة لإعدادهم علميا ومعرفيا ومهنيا  ليكونوا بناة مستقبل وطننا المشرق.

رافق سموه خلال الجولة الأستاذ أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس جامعة عجمان، والدكتور عبد الحق النعيمي، مدير إدارة الخدمة المجتمعية في الجامعة، والمهندسة لينا طيفور، مديرة السكن الجامعي، والمهندسة خالدة المتناوي، مديرة المرافق الجامعية، والمهندس إياد جمعة.

وقد أعرب سمو الشيخ راشد عن تطلعاته بأن تسعى كافة الجامعات بتوفير هذه المرافق الحيوية التي  اطلع عليها في الجامعة، وما تواصله من جهود لتوفير ما يحتاجه الطلبة لتحقيق أهداف العملية التربوية التنموية في وطننا الغالي.

وأكد أن جامعة عجمان هي صرح من صروح العلم التي نعتز بها في عجمان، وهي  تسهم في تحقيق الرؤى القيادية وفق طموحها وتطلعاتها لتمكين الشباب وتوفير البنى التحتية اللازمة من المرافق الحيوية والخبرات والمعلمين من الأكاديميين المؤهلين في الجامعة، مشيدا سموه بجهود الجامعة وإدارتها.

وكان سموه قد قام في جولة للمرافق الجديدة بجامعة عجمان، زار فيها مركز الشيخ زايد للمعارض والمؤتمرات واطلع على انسيابية عملية التسجيل للطلبة الجدد، والتي ستستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل، كما تفقد في جولته سكن الطالبات الجديد، هذا المشروع الذي أنشأته الجامعة تحت شعار " منزلك في جامعتك "، وتم تدشينه حديثا، كما تضمنت الزيارة جولة في المجمع الرياضي الجديد، الذي سيبدأ الطلبة باستخدامه خلال الفصل الدراسي الحالي.