ارشيف الأخبار

ورشة عمل عن الموسم الجديد "لمسابقة أفضل شركة طلابية 2015"

الخميس, مارس 26, 2015
ورشة عمل عن الموسم الجديد

نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة عجمان في مقر الفجيرة، ورشة عمل عن الموسم الجديد لمسابقة أفضل شركة طلابية 2015، في دورتها السابعة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة إنجاز الإمارات.

وأوضح الأستاذ حسن الزيدي، مدير العمليات بمؤسسة إنجاز الامارات، خلال الورشة أن الفكرة الأساسية للمسابقة هي رعاية طموح الطلبة ليؤسسوا شركاتهم، إضافة إلى تنمية مهارات الأعمال لدى الشباب لتأسيس جيل مبدع من رواد الأعمال. وكشف أن المسابقة في موسمها الجديد تنظم بالتعاون مع برنامج تجار دبي، إحدى مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي.

كما قدم فريق العمل الفائز بالمسابقة العام الماضي نبذة عن تجربتهم السابقة، وأهم  النصائح للراغبين في المشاركة في الموسم الجديد حول كيفية إعداد فرق العمل وتجهيز خطط الشركات بطريقة جيدة تساعد على الفوز.

ويشتمل برنامج المسابقة على لقاء أسبوعي تدريبي لمدة 12 أسبوعا، يعقد بغرفة دبي، تحت إشراف متطوعين من القطاع الخاص، على أن يتم عرض النتائج وتوزيع الجوائز يومي 25 و 26 مايو 2015.

وشهدت الورشة حضور عدد من الطالبات اللاتي أبدين رغبتهن في الاشتراك في الموسم الجديد وبدأن في إعداد الفرق بمساعدة مدير العمليات بمؤسسة إنجاز الإمارات وزميلاتهن اللائي فزن سابقاً.

وتجدر الإشارة فريقا من طالبات كلية إدارة الأعمال بجامعة عجمان في مقر الفجيرة كن فزن بالمركز الأول في موسم 2014 للمسابقة على مستوى الدولة بمنتج "كشتة" والذي تأهل للمشاركة على المنافسة الإقليمية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالكويت في ديسمبر الماضي.