ارشيف الأخبار

جمعية أم المؤمنين تكرم أساتذة وطلبة الإعلام بالجامعة

الأربعاء, فبراير 03, 2016
جمعية أم المؤمنين تكرم أساتذة وطلبة الإعلام بالجامعة

برعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان، رئيسة جمعية أم المؤمنين، نظمت الجمعية بمقرها في عجمان حفلا لتكريم عمادة وأساتذة كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وطلبتها، وذلك تقديرًا للدور الكبير الذي قامت به الكلية في إنجاح مؤتمر "الإعلام وتشكل الرؤى"، والذي نظمته جامعة عجمان بالتعاون مع الجمعية تحت شعار "نحو إعلام مسؤول".

وجهت الأستاذة رجاء النومان، نائبة رئيسة جمعية أم المؤمنين خالص الشكر لسعادة الدكتور خالد الخاجة عميد الكلية، واللجان التي شاركت في تنظيم المؤتمر، وأشادت بالتعاون المثمر والدور المتميز لجامعة عجمان وكلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية في دعم كافة أنشطة الجمعية خاصة على المستوى العلمي والتثقيفي والتوعوي. وأكدت على أن جامعة عجمان شريك أساسي وفاعل في تطوير المجتمع.

وشهد حفل التكريم حضور عدد كبير من طلبة الكلية ممن شاركوا في تنظيم فعاليات المؤتمر، والذين سارعوا عقب التكريم إلى التقاط الصور التذكارية مع دكتور خالد الخاجة عميد الكلية، الذي أكد أن جامعة عجمان حريصة على مد جسور التواصل مع مختلف المؤسسات والدوائر وبخاصة في إمارة عجمان إيماناً منها بمسئوليتها الاجتماعية.

جدير بالذكر أن مؤتمر "الإعلام وتشكل الرؤى" كان قد شهد مشاركة واسعة من عدد كبير من أساتذة الإعلام، والإعلاميين. حيث ناقش المشاركون دور الإعلام ومسؤوليته الاجتماعية في تنمية المجتمع، ودور الإعلام في تعزيز الهوية الوطنية، وكذلك التحديات التي تواجه الإعلام المحلي وكيفية التعامل معها.