متطلبات اللغة الإنجليزية

يقبل قبولا كاملا في البرامج المدرسة باللغة الإنجليزية فقط المتقدمون الذين اجتازوا امتحان TOEFL بمعدل 500 نقطة كحد أدنى (الاختبار على الورق)، أو 61 نقطة في التوفل الإلكتروني (iBT)، أو الدرجة 5 في اختبار IELTS الأكاديمي.

يسمح للطلبة الذين حصّلوا معدلات في اختبارات اللغة الانجليزية أقل من المعدلات أعلاه بالتسجيل في الجامعة تسجيلا مشروطا، بشرط أن يثبتوا أنهم اجتازوا اختبار التوفل ب450، أو 45 في iBT ، أو الدرجة 4 في اختبار IELTS الأكاديمي كحد أدنى. ويتعين على هؤلاء الطلبة التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف خلال الفصل الأول الذي تقدمه كلية المتطلبات الجامعية والإرشاد الأكاديمي إلى حين حصولهم على معدل 500 نقطة أو أكثر في اختبار التوفل أو ما يعادله.

يتعين على الطلبة المقبولين الذين لهم معدلات أقل من 450 نقطة في اختبار التوفل التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف بمركز التعليم المستمر الموجود داخل الجامعة. انظر النصاب الدراسي للطلبة الجدد. وتلتزم الكليات المسجلون فيها بحجز مقعد لهم، مدة فصل واحد فقط، إذا ما حصلوا على معدل أقل من 450 نقطة في التوفل، أو 45 في iBT، أو الدرجة 4 في IELTS الأكاديمي ، عند نهاية الفصل الأول من تاريخ التسجيل.