ارشيف الأخبار

يوم للملصقات البحثية لطالبات كلية التربية في الجامعة

الاثنين, ديسمبر 03, 2018
يوم للملصقات البحثية لطالبات كلية التربية في الجامعة

نظم قسم العلوم التربوية بكلية التربية والعلوم الأساسية في جامعة عجمان فعالية علميه بعنوان "يوم الملصقات البحثية للطالبات" استهدفت الدراسات في مساقيّ "علم نفس النمو" و"علم النفس ونظريات التعلم".

وقد أشاد عميد الكلية الدكتور الشيخ ولد حمود بالأفكار العلمية التي عرضها الطلبة، والتي تناولت العديد من الموضوعات الحديثة، والتي تمثّل اولوية هامه للوطن والمنطقة والمجتمع الإنساني بشكل عام. مُثنيا على الحماسة والاهتمام اللتان تمتع بهما الطالبات وعكستها موضوعاتهن.

وشهدت الفعالية منح جائزة "أفضل ملصق بحثي" لمجموعة واحدة من كل مساق. حيث فازت الطالبتان عاليا ميكى ومديحة شاهد من مساق علم نفس النمو، أما مساق علم النفس ونظريات التعلم ففازت منه مجموعة من الطالبات ضمت كل من ديانا اللوزي، رهام ناصر، فاطمة قدري، منة الله السيد، ونورهان أحمد.

حضر الفعالية البروفيسور كامران ارشاد عميد الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة، ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية. وتفخر كلية التربية بتنظيم الفعاليات العلمية البحثية لما لذلك من أثر طيب في حث الطلبة على الإبداع والمشاركة في الفعاليات العملية التي تعقدها الكلية.