ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

الشيخ راشد بن حميد النعيمي يفتتح "مبنى جامعة عجمان" لدعم صندوق ثامر للتكافل التعليمي

الأربعاء, مارس 14, 2018
الشيخ راشد بن حميد النعيمي يفتتح

افتتح الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان نائب رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، مبنى باسم "جامعة عجمان" لدعم صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، كما أعلن عن توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان بتخصيص قطعة أرض أخرى لتشييد مبنى يعود ريعه لدعم الصندوق. 

وحضر مراسم الافتتاح معالي عبد الله المزروعي رئيس مجلس إدارة صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي، والدكتور كريم الصغير مدير جامعة عجمان، والسيدة علياء عبد الله المزروعي حرم المرحوم ثامر سعيد سلمان وأبناءه، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الصندوق واللجنة التنفيذية للصندوق، ونواب مدير جامعة عجمان، وعدد من المسؤولين والموظفين في الجامعة، ومجموعة كبيرة من الطلبة. 

ويضم المبنى الذي تم افتتاحه، صباح اليوم، 26 وحدة سكنية و4 محلات تجارية على مساحة 2,600 متر مربع، وبلغت تكلفة إنشاؤه 5.5 مليون درهم.

وأشار الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة إلى إن افتتاح المبنى الجديد يأتي في إطار الخطط الاستراتيجية للجامعة التي تركز على مشاريع مستدامة للمسؤولية المجتمعية. مؤكدا على أن المبادرات التمويلية المختلفة للجامعة ستُسهم في تحفيز طلبة الجامعة على مواصلة دراستهم وتحقيق التميز الذي ننشده جميعا.

وجدير بالذكر أن صندوق ثامر سلمان للتكافل التعليمي يهدف إلى مساعدة طلبة الجامعة غير القادرين على استيفاء التزاماتهم المالية ضماناً لاستكمال مسيرتهم التعليمية، حيث استقبل الصندوق منذ تأسيسه في يونيو من العام 2013 أكثر من 970 طلب، وجرى تقديم المساعدة لحوالي 54% من المتقدمين، بحوالي 5.5 مليون درهم.