ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في حملة "نظفوا الإمارات"

الاثنين, ديسمبر 09, 2013
جامعة عجمان تشارك في حملة

شاركت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في حملة "نظفوا الإمارات" السنوية التي تنظمها إدارة الصحة العامة والبيئة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بالتعاون مع مجموعة عمل الإمارات للبيئة. وقد شاركت متطوعات من الجامعة إلى جانب عدد من المتطوعين من مؤسسات تعليمية أخرى في جمع النفايات بمنطقة المنتزي في عجمان.

وتهدف هذه الحملة إلى حماية الطبيعة، والحفاظ على البيئة، ونشر الوعي، وتثقيف الجمهور بأهمية صون البيئة، والإسهام في تنظيفها وتجميل الأماكن البرية بعد التنزه فيها، لإضفاء السمة الجمالية على مختلف المناطق.

وقد ثمن المشاركون جهود مجموعة عمل الإمارات للبيئة بتنظيمها مثل هذه الحملات التطوعية التي تهدف إلى المحافظة على البيئة وحماية الطبيعة من التلوث، لافتين إلى أن جامعة عجمان تهتم دائما بالمشاركة بالفعاليات والحملات المختلفة التي تنظمها المؤسسات داخل الدولة، والتي تساهم في نشر الوعي بالقضايا المختلفة، وتحفيز الأفراد والمؤسسات للمشاركة في الأعمال التطوعية التي بدورها تنمي الجانب الإنساني والأخلاقي في المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة جامعة عجمان تلعب دورا فاعلا في المجتمع من خلال تسخير جميع الموارد المتاحة لتعزيز دورها في المجتمع المحلي، حيث تعمل على تعزيز مشاركتها ومنتسبيها من طلبة وأساتذة وموظفين وخريجين، في الأنشطة المجتمعية المختلفة بهدف كسر الحاجز ما بين المجتمع الأكاديمي ومجتمع الفعاليات.