ارشيف الأخبار

تكريم طالبات الهندسة الفائزات بمسابقة تصميم مركز الاستعلامات السياحي الأول في عجمان

الثلاثاء, ديسمبر 23, 2014
تكريم طالبات الهندسة الفائزات بمسابقة تصميم مركز الاستعلامات السياحي الأول في عجمان

كرمت دائرة التنمية السياحية في عجمان فرق العمل الفائزة في مسابقة " التصميم الهندسي لمركز الاستعلامات السياحي " الأول في الإمارة، وذلك خلال حفل أقيم في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا.

حضر التكريم الأستاذ الدكتور فهر حياتي، عميد كلية الهندسة في الجامعة، والدكتور محسن الفضل، رئيس قسم التصميم الداخلي في الكلية، والأستاذة خلود خالد النعيمي، مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي في الدائرة، وعدد من مسؤولي قسم التسويق والترويج بالدائرة وأساتذة وطالبات كلية الهندسة.

قالت مديرة إدارة التطوير والتسويق السياحي في الدائرة إنه بناء على توجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية التنمية السياحية في عجمان، تمت دعوة طالبات " مجموعة المواهب " في كلية الهندسة في جامعة عجمان لتميزهن وإبداعهن في ابتكار التصاميم.

وبينت أن مركز الاستعلامات السياحي في عجمان يعد الأول من نوعه في الإمارة، وسيتضمن مكتبا لاستقبال زوار عجمان والإجابة على استفساراتهم بشكل عام، وتقديم كل المعلومات السياحية عن الإمارة. مضيفة أن المركز المقرر إقامته على كورنيش عجمان خلال العام 2015، سيشمل كذلك منفذين لتراخيص المنشآت والأنشطة السياحية مما ييسر إجراءات التواصل مع المتعاملين في غير أوقات الدوام الرسمي لموظفي حكومة عجمان.

من جهته رحب عميد كلية الهندسة الدكتور فهر حياتي، بدعوة دائرة التنمية السياحية في عجمان لطالبات " مجموعة المواهب " في كلية الهندسة للمشاركة في هذه المسابقة وإثرائها بتصاميم هندسية مميزة معتبرا ذلك تدريبا عمليا وفرصة مهمة لتعزيز خبرات طالبات الكلية بما يرتبط بسوق العمل.

كما أعرب عن استعداد الكلية الدائم لدعم مختلف الفعاليات التي تنظمها دائرة التنمية السياحية من خلال مشاركة الطلبة، وإبداء الأفكار والمقترحات التي تعزز التنوع والجودة لفعاليات الدائرة.