ارشيف الأخبار

الجامعة تنظم ملتقى لخريجي الهندسة الكهربائية

الخميس, سبتمبر 29, 2016
الجامعة تنظم ملتقى لخريجي الهندسة الكهربائية

نظم قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، ملتقى لخريجي القسم خلال السنوات الماضية، حضره عميد كلية الهندسة ومدير مقر الفجيرة ورئيس القسم وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى ممثلين من الشركات التي تتعاون مع الجامعة في مجال التدريب الميداني للطلبة قبل تخرجهم.

افتتح الملتقى الأستاذ الدكتور فهر حياتي عميد الكلية، بكلمة أكد فيها على أهمية توطيد التواصل وتفعيله بين الجامعة والخريج، بما يساهم في تطوير المناهج التعليمية بناء على التجربة التي خاضها الخريج في سوق العمل، إضافة إلى الخبرة المتراكمة التي تثريها الاحتياجات الجديدة والأدوات المطلوبة للدخول في سوق العمل بحلة جديدة ومناسبة لمتطلباته.

ثم استعرض الدكتور مستحسن مير رئيس قسم الهندسة الكهربائية، إنجازات القسم خلال السنوات الثلاث الماضية، بعد مشاركة الطلبة في مختلف المسابقات التي عقدت داخل وخارج الدولة، بمشاريعهم وبحوثهم وابتكاراتهم، والتي حصدوا فيها العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة.

وفي نهاية الملتقى، الذي تخلله حفل عشاء، قام عميد الكلية بتكريم ممثلي الشركات التي تعاونت مع الجامعة وساهمت في تدريب طلبة الكلية وتأهيلهم لسوق العمل.