وفد من جامعة الإمارات يزور جامعة عجمان

الاثنين, ديسمبر 26, 2016

استقبل الدكتور عبد الحق بشير النعيمي نائب مدير جامعة عجمان للتطوير والاتصال، وفدا من جامعة الإمارات العربية المتحدة ضم كلا من الدكتور علي سعيد الكعبي نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، والأستاذة نوف محمد الجنيبي مديرة مكتب نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل، والسيدة منى محمد الحساني رئيسة قسم الحياة السكنية (طالبات)، والسيدة مريم عامر العيسائي مشرفة مركز خدمة المتعاملين.

وبحث الجانبان أهمية التواصل وتبادل الخبرات والتجارب بين جامعات الدولة، بهدف تطوير العمل وتجويد الخدمات والاستفادة من الخبرات المكتسبة من العمل في مؤسسات أكاديمية مختصة في التعليم العالي.

وقد قدم الدكتور عبد الحق النعيمي نبذة تعريفية عن جامعة عجمان، واستعرض المراحل المختلفة التي مرت بها منذ نشأتها قبل أكثر من 28 عاما، وما شهدته من تطور على جميع المستويات، مستعرضا الخطط المستقبلية التي تبنتها إدارة الجامعة من أجل تقديم أفضل الخدمات لأبنائها الطلبة.

بدوره قدم الدكتور علي سعيد الكعبي شكره وتقديره للحفاوة التي لقيها وفد جامعة الإمارات خلال الزيارة، ووجه الدعوة إلى الدكتور عبد الحق لزيارة جامعة الإمارات.

وتخللت الزيارة جولة في إدارة شؤون الطلبة، وسكن الطالبات، ومركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض، وجمعية الخريجين، ومكتبة الجامعة، والمجمع الرياضي.

وتأتي هذه الزيارة بهدف التعرف على آليات العمل في بعض الإدارات التي تقدم خدماتها للطلبة، وتبادل الخبرات والآراء في ما يخص تطوير العمل وتحقيق الجودة في المؤسستين.