ارشيف الأخبار

الجامعة تنظم "نبض الألوان"

الأحد, أكتوبر 22, 2017
الجامعة تنظم

نظّم قسم الفنون الجميلة في عمادة شؤون الطلبة بجامعة عجمان مهرجان الفنون الجميلة الذي أقيم تحت شعار "نبض الألوان". وقد اشتمل المهرجان على لوحات للفن التشكيلي، وأشغال فنية من الزجاج، وأشغال الخشب، بالإضافة إلى استعراض لمواهب التصوير الفوتوغرافي لدى الطالبات، وفن الجرافيك، وورش للرسم الزيتي.

وعن المهرجان، قالت الأستاذة منى الجبالي، مسؤولة الفنون الجميلة بالجامعة، إن الفكرة الأساسية من تنظيم هذا المهرجان كانت لتحقيق التناغم في مختلف المجالات الفنية في وقت ومكان واحد. وأشارت إلى أن المهرجان شهد مشاركة عدد من النوادي الطلابية، منها نادي الرسم والأشغال الفنية، ونادي التصوير الفوتوغرافي، ونادي الموسيقى، ونادي الفنون الجميلة.

وأوضحت الجبالي أن المهرجان شهد مشاركة حوالي 500 طالبة سواء بتقديم الفقرات أو المشاركة في الورش المصاحبة، أو حتى بالحضور ومشاهدة الفقرات المختلفة التي تضمنها المهرجان. وأكدت الأستاذة منى أن المهرجان تضمّن أعمالا فنية لخريجات من الجامعة، وهذا إن دلّ فإنما يدلّ على ارتباط الخريجات بجامعتهن حتى بعد التخرج بما يساهم في استمرار مسيرتهن الفنية.

من جانبها، أبدت الدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة إعجابها بالأجواء الجميلة التي زخر بها المهرجان، والمواهب الفنية المميزة التي ساهم المهرجان على إبرازها، مؤكدة على ضرورة استمرار تنظيم هذه الفعاليات وتطويرها بما يعود بالفائدة على الطلبة.