ارشيف الأخبار

الهندسة بطلا لدوري القدم في الجامعة

الجمعة, أكتوبر 27, 2017
الهندسة بطلا لدوري القدم في الجامعة

أسدل الستار عن دوري الكليات بجامعة عجمان الذي نظّمه مكتب البرامج والمرافق الرياضية بعمادة شؤون الطلبة، وشارك فيه 12 فريقا مثلوا كليات الجامعة وأقسامها المتعددة. وشهدت البطولة منافسات مثيرة، وخاصة في الدور الربع النهائي، حيث تأهّل للنهائي حامل اللقب للدوري الماضي فريق طب الأسنان ووصيفه فريق الهندسة.

وحضر المباراة حشد واسع من مشجعي الفريقين. وقد سيطر فريق المهندسون على أجواء المباراة ليتمكنوا أخيرا من رد اعتبارهم وإلحاق الهزيمة بفريق الأطبّاء ويفوزوا باللقب بنتيجة 3/1.

وقد حصل لاعبوا فريق الهندسة على لقب هدّاف البطولة للاعب محمود قديري، ولقب أفضل لاعب، للاعب محمد عبد الرحمن، وأيضا أفضل لاعب صاعد، للاعب ماجد السيد، إضافة إلى أفضل كابتن فريق للاعب حسين عبد الكريم، وأفضل حارس، للاعب عزالدين محمد.

وفي نهاية البطولة، قام الكابتن عبد الحميد بكور، المشرف الرياضي بتقديم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة وسط أجواء من التشجيع والحماسة التي عمّت ملعب الجامعة.

من جانبها، قالت أسماء الشامسي، مديرة مكتب البرامج والمرافق الرياضية، إن تنظيم هذه البطولة يأتي ضمن برنامج رياضي متكامل يستهدف تنمية مواهب الطلبة ومهاراتهم الرياضية إضافة إلى الاهتمام والعناية بصحتهم البدنية.