ارشيف الأخبار

كلية إدارة الأعمال تستقبل وفدا من جامعة ألمانية

الاثنين, ديسمبر 18, 2017
كلية إدارة الأعمال تستقبل وفدا من جامعة ألمانية

استقبلت كلية إدارة الأعمال بجامعة عجمان وفدا من جامعة "هوكشول روهر" الغربية في ألمانيا ضمّ عددا من أعضاء هيئة التدريس ومجموعة من الطلبة، وكان في استقبالهم البروفيسور أكينولا فاداهونسي، عميد كلية إدارة الأعمال بالإنابة.
حظي الوفد بجولة في عدد من كليات الجامعة ومنها كلية طب الأسنان وكلية الصيدلة والعلوم الصحية، وزار عدة مرافق جامعية خلال جولتهم في الحرم الجامعي. واستمع الوفد لشرح مفصل حول البرامج الأكاديمية المتنوعة في درجتي البكالوريوس والماجستير التي تطرحها الجامعة في كلياتها الثمان، وهي برامج أكاديمية معتمدة وتلبي احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.

وكان الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، قد التقى بالوفد الزائر، وناقش الرؤية الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز مكانة جامعة عجمان على الخريطة العالمية للتعليم العالي. كما قدم البروفيسور إيزابيل لوسبيرغ من جامعة "هوكشول روهر" عرضا عن جامعتهم، وسلط الضوء على التخصصات المتنوعة التي تطرحها الجامعة وأبرز مميزاتها.

وقد أبدى الجانبان اهتماما كبيرا بتوطيد وتعزيز العلاقات بين الجامعتين والتي قد تكون تمهيدا لتوقيع مذكرة تفاهم بينهما بهدف تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وكافة أوجه التعاون التي من شأنها أن تكون ذات فائدة متبادلة لكلا الجانبين.