ارشيف الأخبار

ختام بطولة الدوري الرمضاني في الجامعة

الأحد, يونيو 03, 2018
ختام بطولة الدوري الرمضاني في الجامعة

اختُتِمت في جامعة عجمان بطولة الدوري الرمضاني لسداسيات كرة القدم بمشاركة 8 فِرَق من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، والتي استمرت على مدى ثلاثة أسابيع وشهدت انعقاد 28 مباراة.

وقد استطاع فريق الأمن أن يحصد لقب البطولة بحصوله على المركز الأول بعد المباراة النهائية التي جمعته مع فريق مكتب مدير الجامعة، وانتهت بفوزه بـ7 أهداف مقابل 3 للفريق الثاني، وبذلك حلّ فريق مكتب مدير الجامعة في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب فريق المواصلات.

وفي ختام البطولة، كرّم مدير الجامعة، الدكتور كريم الصغير، الفرق الفائزة في الدوري، ومنظمي البطولة من إدارة الموارد البشرية، وإدارة التواصل المجتمعي، وعمادة شؤون الطلبة، بالإضافة إلى تكريم حكم الدوري السيد مروان التميمي.

كما تم تكريم هدّاف البطولة الدكتور كريم الصغير، وأفضل حارس مرمى الأستاذ حفصل شولا بوران من مكتب القبول والتسجيل، وأفضل لاعب في البطولة الأستاذ محمد السنوسي من مكتب التطوير والاتصال، وأكثر اللاعبين مرحا في الدوري الأستاذ ساتي بشرى من إدارة التواصل المجتمعي.

وشكر مدير الجامعة جميع الجهات المنظمة لهذا الدوري الرمضاني المتميز وكافة المساهمين في إنجاحه، وخصّ بالذكر الأستاذ عبد الله أحناش من إدارة الموارد البشرية في الجامعة، لدوره البارز وجهوده المتميزة في تنظيم الدوري.

وأكّد الدكتور كريم أن الجامعة حريصة على تنظيم البطولات والمسابقات المختلفة في شتى المجالات لما لذلك من أثر جميل في بثّ روح الأُلفة بين الموظفين والأكاديميين من مختلف الكليات والإدارات.