ارشيف الأخبار

مركز جامعة عجمان للابتكار يستضيف مؤسس شركة فيشر

الاثنين, فبراير 26, 2018
مركز جامعة عجمان للابتكار يستضيف مؤسس شركة فيشر

استضاف مركز جامعة عجمان للابتكار أحد أبرز رواد الأعمال البارزين، وهو السيد إدريس الرفاعي، مؤسس ومدير شركة فيتشر العالمية والحائز على جائزة رجل الأعمال لعام 2018. والتقى السيد إدريس بعدد من طلاب وطالبات الجامعة أصحاب المشاريع والابتكارات المتميزة.

وتحدث الضيف خلال اللقاء عن قصة نجاح شركته "فيتشر" ورحلته والتحديات التي واجهته حتى وصل إلى النجاح المنشود. واستعرض المراحل المختلفة التي مرّت بها هذه الشركة حتى وصلت إلى العالمية.

فالسيد إدريس الرفاعي هو أحد رواد الأعمال المولعين بتطوير تجارة التجزئة في الشرق الأوسط من خلال تقنيات وخدمات تتمحور حول العملاء، وتعمل على نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة. حيث قام بتطوير وتعزيز خدمات التوصيل المتعلقة باحتياجات التجارة الإلكترونية ومتطلباتها في منطقة الشرق الأوسط. 

حيث أسس السيد إدريس شركة "مينا 360" في عام 2013، وتطوّرت الشركة لتقدم حلاًّ لوجستيّاً شاملًا ومتكاملًا لشركات التجارة الإلكترونية في المنطقة. وتم تغيير الاسم التجاري للشركة وأصبحت "فيتشر" بالتزامن مع إطلاق تطبيق خدمة التوصيل بين الأشخاص.

ويعمل تطبيق " فيتشر" على التخلص من متاعب إرسال واستلام الطرود من خلال استخدام هاتفك كعنوانك الفعلي، ومن ثمَّ تُحل مشكلة عدم توافر عناوين في الشرق الأوسط.