ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تكرم الباحثين المتميزين

الخميس, فبراير 27, 2020
جامعة عجمان تكرم الباحثين المتميزين

احتفلت كلية الإنسانيات والعلوم في جامعة عجمان بنخبة من الباحثين المتميزين والقيادات من أعضاء هيئة التدريس ممن قدموا خدمات إدارية جليلة للكلية وللجامعة في حفل مهيب حضره الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، وأ.د خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور كمران أرشد، عميد الدراسات العليا والبحث العلمي.

ألقى مدير الجامعة خلال الحفل كلمة أكد فيها على أهمية البحث العلمي في التصنيف العالمي للجامعات، وشدد على دور أعضاء هيئة التدريس ومساهمتهم في تطوير الجامعة، ووجه الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس الذين شغلوا مناصب إدارية وكانت لهم إنجازات متميزة خلال مسيرتهم المهنية في الجامعة بشكل عام، وفي الكلية على وجه الخصوص.

من جانبه، قدم أ.د. شاهر المومني، عميد كلية الإنسانيات والعلوم، عرضا تفصيليا بيّن فيه مدى تقدم الكلية في مجال البحث العلمي ودورها في رفع تصنيف الجامعة عالميا، ووضّح بالأرقام أن 30% من البحوث المنجزة في الجامعة تمت من قبل أعضاء هيئة تدريس في كلية الانسانيات والعلوم، واستعرض خطة مستقبلية تتضمن إنجاز المزيد من الأبحاث النوعية  خلال العام الحالي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الباحثين المتميزين والقيادات الإدارية من أعضاء هيئة التدريس بالشهادات والدروع، والأستاذة المكرمين عن فئة الباحثين المتميزين هم : د. سمير بشير حديد، ود.المعز ضوي، وأ. سامر حسني زيود، ود. محمد المجذوب الطاهر، ود. عاطف فايز عبد القادر، ود. ناجح راجح الصالحي، ود. سامي سليمان القطاونة، ود. نجوى بابكر يوسف، ود. رشا عبد الله، ود. داليا أحمد بديوي، وأ. عهود الرواشدة، ود. نجاح إبراهيم الرمحي، ود. علاء زهير الرواشده، ود. أسماء العرب. كما تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين قدموا خدمات جليلة في الأعوام السابقة للكلية، وهم : أ.د. شيخ ولد حمود، وأ.د. سعيد ناصف، ود. مازن جرادات.