ارشيف الأخبار

عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تستمر في تقديم خدماتها لمختلف فئات المجتمع

Saturday, ديسمبر 01, 2018
عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تستمر في تقديم خدماتها لمختلف فئات المجتمع

قدّمت عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان خدماتها التشخيصية والعلاجية لأكثر من 240 حالة خلال شهر نوفمبر في عدة مؤسسات بإمارة عجمان.

حيث زارت العيادة المتنقلة سكن العمّال العاملين في دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عدة مرات، وقدمت خدماتها لأكثر من 100 عامل وموظف من أصحاب الدخل المحدود. كما زارت العيادة المتنقلة دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وقدمت الفحص والعلاجات البسيطة لـ 17 حالة من عمّال خدمة الدعم. أما في جمعية الإحسان الخيرية فقد تم فحص وعلاج أكثر من 30 حالة من الأيتام وأمهاتهم.

كما زارت العيادة مركز شرطة المدينة الشامل في عجمان، وقدمت الكشف والعلاج لـ 31 حالة من عمال خدمات الدعم. وضمن احتفالات الجامعة باليوم الوطني لدولة الإمارات، استقبلت عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان، وعلى مدى يومين متتاليين 58 حالة من الطلبة وضيوف الجامعة لدى تواجدها بالقرب من مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في مقر الجامعة بالجرف.

وجدير بالذكر أن عيادة جامعة عجمان المتنقلة لطب الأسنان تحتوي على عيادتي أسنان مجهزتين بأحدث الأجهزة وجهاز أشعة سينية وجهاز تعقيم جميعها مطابقة للمعايير العالمية. وكانت مؤسسة العجماني للأعمال الخيرية قد موّلت هذا المشروع بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية، أما الشركة المصنعة للعيادة فهي "الشركة العلمية للصناعات".