ارشيف الأخبار

"نجم عبد العزيز" يدرس القانون في جامعة عجمان ليصبح محامياً

الأربعاء, أكتوبر 16, 2019

لم تمنع الإعاقة البصرية عبد العزيز نجم، الطالب المتميز في كلية القانون بجامعة عجمان من العمل في مجالات إبداعية متعددة وفريدة، ومواجهة الحياة بتحدٍّ كبير، فعلى الرغم من أنه كفيف فإنه يعمل مذيعاً في مؤسسة الشارقة للإعلام، ويقدم برامج تخصّ أصحاب الهمم. ويعمل نجم أيضاً منسقاً إعلامياً في نادي الشارقة الرياضي، ويستعد في الوقت نفسه لإدارة المؤتمرات الصحافية للمدربين في النادي.

وأكد عبد العزيز نجم أن دراسته للقانون في الجامعة، تأتي تمهيداً لدخول سلك المحاماة بعد التخرج. حيث التحق بالجامعة بعد حصوله على نسبة 98% في الثانوية العامة، مما ساهم في حصوله على منحة دراسية كاملة في الجامعة لتميزه وكونه من أصحاب الهمم.

وقال عبد العزيز نجم :" لم تمنعني الإعاقة البصرية من تحقيق حلمي في العمل بمجالات عدة، وعملي حالياً في النادي هو تسجيل الصحافيين والإعلاميين الذين يحضرون إلى النادي لتغطية المباريات المختلفة، وتزويدهم بالتذاكر، كما أنسق مع المذيعين الداخليين للمباراة، لمعرفة احتياجاتهم وتوفيرها لهم".

ويعتز نجم بالمواهب المتهددة التي يمتلكها مثل الشعر والتمثيل. مشيرا إلى أنه متزوج، لكنه لم يُرزق بأطفال، ولديه العديد من المبادرات المجتمعية الخاصة بأصحاب الهمم، من بينها مبادرة أطلقها في مركز شباب عجمان بمناسبة اليوم العالمي لأصحاب العصا البيضاء. لافتاً إلى أنه حريص جداً على القيام بمختلف المبادرات التي من شأنها خدمة القضايا التي تخص أصحاب الهمم في شتى المجالات.