حملات الاتصالات التسويقية المتكاملة

كود المساق
PRI411
عنوان المساق
حملات الاتصالات التسويقية المتكاملة
وصف المساق

يتناول هذا المساق حملات الاتصالات التسويقية المتكاملة (مفهومها – أنواعها –سماتها- وسائلها- أسس التخطيط – وسائل التقييم)، استراتيجيات الاتصالات التسويقية المختلفة (العلاقات العامة التسويقية والتفاعلية- الرعاية- البيع الشخصي – تنشيط المبيعات- التسويق المباشر – إدارة علاقات العملاء..) ودورها في تحقيق الوظيفة الاتصالية والتسويقية للشركات والمؤسسات، علاوة على خطوات ومراحل إعداد حملة اتصالات تسويقية متكاملة عبر الوسائل التقليدية والجديدة.

المتطلبات الأساسية
PRI312
الساعات الدراسية المعتمدة
3
نوع المساق
نظري, مختبر
تقديم المساق
الخريف, الربيع, الصيف