ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تستقطب المواطنين في المعرض الوطني للتوظف

الخميس, فبراير 12, 2015
جامعة عجمان تستقطب المواطنين في المعرض الوطني للتوظف

شاركت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا متمثلة بإدارة الموارد البشرية فيها بالدورة السابعة عشرة للمعرض الوطني للتوظف الذي افتتح أمس الأربعاء في مركز أكسبو بالشارقة ويستمر حتى يوم غد الجمعة، بمشاركة 100 جهة ومؤسسة حكومية وخاصة، في تظاهرة هي الأكبر بين المعارض المتخصصة في توطين الوظائف بالدولة، وذلك لفتح فرص عمل جديدة أمام المواطنين والمواطنات.

وتأتي مشاركة الجامعة في هذا المعرض دعما للحملة التي أطلقتها مؤخرا لاستقطاب الكفاءات الأكاديمية والإدارية الوطنية، وذلك لتفعيل سياسة التوطين التي تنتهجها العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة داخل دولة الإمارات، وتماشيا مع المبادرة الرامية إلى استقطاب المواطنين في القطاعين العام والخاص. 

وكانت الجامعة قد اعتمدت مجموعة من التدابير لتشجيع المواطنين للالتحاق بها، حيث خصصت لهم رزمة تحفيزية من الرواتب والامتيازات. كما أعدت لهم برنامجا إرشاديا للاندماج الوظيفي السريع، وبرنامجا تدريبيا للارتقاء المهني، فضلا عن برامج قيادية مصممة لدعم وصولهم السريع إلى مناصب أعلى في مختلف الإدارات، وإكسابهم مهارات القيادة الناجحة في العمل.

وجدير بالذكر أن الجامعة تحرص على المشاركة في المعرض الوطني للتوظف، كونه الحدث السنوي الأبرز الذي ينتظره الخريجون والخريجات الباحثون عن فرص عمل جديدة، لما يصاحبه من مبادرات للتوطين وطرح فرص عمل جديدة وجدية في القطاعات المختلفة داخل الدولة، كما يعد فرصة فريدة لتعزيز التوطين وتحقيق أعلى نسب توظيف المواطنين.