النشاط الرياضي

تنظم وحدة النشاط الرياضي في مكتب الحياة الطلابية مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات والبرامج الرياضية على مدار العام، وتعمل على تطوير المهارات الرياضية للطلبة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية تحت إشراف مدربين متخصصين. كما يتم تشجيع الطلبة على الاستفادة من المجمع الرياضي المجهز بأحدث المعدات الرياضية. بالإضافة إلى الملاعب الخارجية، يضم المجمع الرياضي صالات داخلية متعددة الأغراض، وحوض السباحة، وصالات اللياقة البدنية. وتهتم وحدة النشاط الرياضي بنشر التوعية الصحية بين الطلبة والحفاظ على لياقتهم البدنية، كما تسعى لخلق بيئة محفزة تعزز وتدعم تحصيلهم الأكاديمي وتلبي طموحاتهم الرياضية.

المجمع الرياضي من أجل المجتمع

بالإضافة إلى البرنامج الرياضي الشامل الذي يقدمه المجمع الرياضي لطلبة الجامعة، توفر جامعة عجمان أيضا فرصًا لمنتسبي جامعة عجمان للمشاركة في الرياضات الترفيهية والتنافسية من خلال استخدام المرافق الرياضية داخل المجمع الرياضي. كما يحتضن المجمع الرياضي المنافسات الرياضية التي تنظم على أعلى المستويات في المجتمع الخارجي الأوسع. كما يستقبل المجمع الرياضي عائلات الموظفين ويقدم خدماته للعديد من شركاء الجامعة من مؤسسات وشركات داخل المجتمع المحلي.

آلية دخول عائلات موظفي الجامعة للمجمع الرياضي:

  • يمكن لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة عجمان استخدام المجمع الرياضي خلال عطلة نهاية الأسبوع. وذلك على النحو التالي:

  • أيام السبت للرجال فقط من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً، وأيام الجمعة للسيدات فقط من الساعة 10 صباحاً حتى 4 عصراً.

  • يجب على زوار المجمع الرياضي إبراز بطاقة موظف جامعة عجمان والهوية الإماراتية السارية عند مكتب استقبال المجمع.

  • يسمح للأبناء فوق سن العاشرة مرافقة ذويهم من الموظفين وأعضاء الهيئة التدريسية على ألا يتجاوز عدد المرافقين إثنين، ولا يُسمح بدخول الأطفال دون سن 10 سنوات، بما في ذلك الرضع، إلى المجمع الرياضي.

  • يجب على جميع مستخدمي المجمع الرياضي الالتزام بالتعليمات والإرشادات داخل المجمع.

آلية حجوزات المجمعات الرياضية للمؤسسات الشريكة:

  • يمكن للشركات والمنظمات الشريكة أن تستفيد من المجمع الرياضي مجانا من خلال حجز مسبق ولعدد محدد من الساعات وذلك بناءً على توفر الموظفين والموارد، وموافقة الإدارة.

  • يجب التواصل مع مكتب استقبال المجمع الرياضي للتحقق من توفر الحجز.

  • لمزيد من المعلومات حول القواعد والسياسات والإجراءات الخاصة بالمجمع الرياضي يرجى الاتصال مكتب استقبال المجمع الرياضي على الرقم:

مكتب استقبال الطالبات: 06 7056879

مكتب استقبال الطلاب: 06 7056878

* ملاحظة: يرجى العلم بأن المنشآت الرياضية مغلقة مؤقتًا بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.