جامعة عجمان اختيارك الأمثل

تقدّم جامعة عجمان درجات علمية معترف بها في مختلف المجالات تمكّن الطلبة من الحصول على وظائف مرموقة وتعزز الفضول الفطري لديهم وتشجعهم على تبنّي ثقافة التعلّم مدى الحياة.

وما يميزنا عن غيرنا من مؤسسات التعليم الأخرى هو ثقافة الابتكار والتضامن الفريدة التي تتبناها وتنشرها الجامعة في كل مكان. فنحن نحقق التغيير المنشود ليس بقلوبنا وحسب بل بعقولنا أيضًا.

مستقبلك يبدأ من هنا!
  • جامعة عجمان هي واحـدة مـن أول سـت مؤسسـات للتعليـم العالـي فـي العالـم تحصـل علـى الاعتماد الدولـي لوكالـة ضمـان الجــودة (QAA).
  • جامعة عجمان احتلّت المرتبة الرابعة عالميًا في فئة تنوع جنسيات الطلبة الدارسين بها، والسادسة عالميًا في فئة تنوع جنسيات أعضاء هيئة التدريس العاملين بها، بحسب مؤسسة كيو إس لتصنيف الجامعات العالمية (QSWUR) للعام 2022.
  • صُنّفت جامعة عجمان ضمن أفضل 701-750 جامعة في العالم للسنة الثانية على التوالي، بحسب مؤسسة كيو إس لتصنيف الجامعات العالمية (QSWUR) للعام 2022. وبذلك تكون الجامعة قد نجحت في المحافظة على مكانتها المرموقة بين أفضل 2.5٪ جامعة في العالم.
بيئة تعليمية تجمع بين الابتكار والمسؤولية المجتمعية والديناميكية
  • تلتزم الجامعة في كافة برامجها الأكاديمية، التي تضم 22 برنامجاً للبكالوريوس و14 برنامجاً للماجستير، بتقديم أعلى مستوى من الجودة الأكاديمية والخبرة العملية. معرفة المزيد
  • طلبة جامعة عجمان يقومون بالعديد من الأنشطة التي تخدم المجتمع وتساههم في إحداث أثر إيجابي في كل مكان يصلون إليه. معرفة المزيد
  • جامعة عجمان تضم أكثر من 100 نادٍ طلابي يتيح للطلبة الفرصة للمشاركة في نشاطات وفعاليات مختلفة، وتكوين صداقات جديدة، واكتساب خبرات عديدة. كما توفر مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية في مرافق مزودة بأحدث التجهيزات وتحت إشراف مدربين متخصصين لتطوير مهارات الطلبة وتحفيزهم على ممارسة الرياضة بشغف وحماس. معرفة المزيد
وشعارنا في ذلك كله "معاً نصنع الإنجازات"! وهذه هي رسالة الجامعة التي تتبناها وتنشرها في كل ما تشهده من فعاليات وإنجازات يومية داخل وخارج الحرم الجامعي! سجّل الآن!