ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تستقبل طلبتها الجدد للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014- 2015

الثلاثاء, يناير 27, 2015
جامعة عجمان تستقبل طلبتها الجدد للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014- 2015

استقبلت كليات جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا الطلبة الجدد الذين التحقوا بالجامعة في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014-2015، وذلك في كليات الهندسة، والقانون، والتربية والعلوم والأساسية، وإدارة الأعمال، والمعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية، وتكنولوجيا المعلومات.

وقد رحب عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية بالطلبة الجدد، وتمنوا لهم مسيرة علمية حافلة بالنجاح، واستعرضوا الجهود المختلفة التي تبذلها الجامعة على كافة المستويات لتطوير أقسامها ومرافقها، وذلك سعيا منها لتلبية متطلبات الطلبة، ومواكبة التقنيات الحديثة المتسارعة لتكون في مصاف الجامعات الرائدة عالميا.

وتضمن استقبال الطلبة عقد محاضرات إرشاد أكاديمي في الكليات لتعريف الطلبة بالنظم والقوانين الجامعية، بما يسهل عليهم التعامل مع خطتهم الدراسية، وتجنب أي عراقيل من شأنها أن تعيق مسيرتهم الأكاديمية، حيث تم توضيح أهم النقاط المتعلقة بنظام تسجيل المساقات والسحب والإضافة.

ثم قام الطلبة بجولة في أرجاء الحرم الجامعي، تعرفوا من خلالها على أهم الأقسام والمرافق والخدمات الجامعية، إضافة إلى جولة في كلياتهم للتعرف على أساتذتهم وقاعات الدرس والمختبرات والمرافق الخاصة بكل كلية.

وجدير بالذكر أن الدراسة ستبدأ في الجامعة يوم الأحد المقبل الموافق 1 فبراير 2015 في كافة الكليات، حيث سينتظم الطلبة على مقاعد الدراسة، معلنين بدء فصل دراسي جديد حافل بالإنجازات. علما أن الجامعة قد حددت فترة السحب والإضافة للطلبة، والتي ستبدأ يوم الأحد المقبل 1 فبراير، وستستمر حتى 5 فبراير 2015، حيث يتسنى للطلبة خلال هذه الفترة إضافة بعض المساقات الدراسية، وسحب مساقات أخرى مع الاحتفاظ بالرسوم الدراسية للمواد التي تم سحبها.