ارشيف الأخبار

وحدة النشاط الرياضي تحتفل باليوم الرياضي الوطني 2024

الخميس, مارس 07, 2024
وحدة النشاط الرياضي تحتفل باليوم الرياضي الوطني 2024

نظمت وحدة النشاط الرياضي في مكتب الحياة الطلابية في جامعة عجمان احتفالًا باليوم الرياضي الوطني 2024، حيث قامت بتنظيم فعاليات متنوعة للطلاب والطالبات، وذلك بهدف تعزيز الروح الرياضية والصحية، وتشجيعهم على ممارسة النشاط البدني وتبني أسلوب حياة نشط وصحي.

تضمنت الفعاليات الخاصة بالطالبات سلسلة من الأنشطة المتنوعة التي أُقيمت في القاعة متعددة الأغراض بالمجمع الرياضي، بإشراف الكابتن منال القطلبي، مشرف النشاط الرياضي، وجينيفيف تولينتينو، منقذة السباحة. انطلقت الفعاليات بجلسة تمارين إحماء، تلتها جلسة لياقة بدنية بقيادة المدربة النسائية سيليست ديسا، واختتمت بلعبة شد الحبل وألعاب رياضية

من جهة أخرى، نظم الكابتن عبد الحميد بكور، مسؤول الأنشطة الرياضية في الجامعة، سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرياضية للطلاب في ملعب كرة القدم، بدأت بتمارين الإحماء بقيادة المدرب محمد نبيل، مدرب اللياقة البدنية للذكور، وتلاها سباق التتابع، وشد الحبل، بالإضافة إلى ألعاب ترفيهية ممتعة.

تسعى وحدة النشاط الرياضي إلى بناء جيل مهتم بالرياضة والصحة، حيث تهدف إلى تعزيز روح التنافس الإيجابية والتعاون بين الطلبة، وذلك من خلال تشجيعهم على اعتماد أساليب حياة صحية وممارسة الرياضة كجزء أساسي من حياتهم، تأتي هذه الفعاليات كتأكيد على التزام الجامعة بتعزيز ثقافة الرياضة والصحة في بيئة تعليمية داعمة ومحفزة.