ارشيف الأخبار

طالبات جامعة عجمان ينظمن حملة للحد من حوادث المرور

الثلاثاء, ديسمبر 25, 2012
طالبات جامعة عجمان ينظمن حملة للحد من حوادث المرور

تحت شعار "لا للسرعة والرسائل النصية أثناء القيادة" نظمت طالبات كلية إدارة الأعمال حملة توعوية لطلبة الجامعة، تهدف إلى الحد من حوادث المرور الناجمة عن القيادة بسرعة أو كتابة رسائل نصية أثناء القيادة، وذلك في إطار الحملات التي قامت بها مؤسسات الدولة المختلفة في نفس السياق.

وشملت الحملة توزيع العديد من المنشورات التثقيفية، والصور التوضيحية التي تجسد الخطر الناجم عن تجاوز السرعة المحددة أثناء القيادة، إضافة إلى استخدام الهواتف النقالة بإرسال الرسائل النصية أثناء القيادة. وقد تخللت الحملة محاضرة تثقيفية حضرها كل من الأستاذ ثامر سعيد سلمان، نائب الرئيس الأعلى للجامعة، والدكتور محمد الشامي، عميد كلية إدارة الأعمال.

وفي حديثهم مع الطلبة عبر القائمون على الحملة بأن الحوادث الدامية التي أزهقت أرواحاً، وخلفت جراحاً، وأفقدت الوطن أغلى ما يملك، تجعل من الضروري أن تكون هناك يقظة، وأن تكون هناك حملة من قبل جميع فئات المجتمع للحد من الأسباب المؤدية إلى هذه الحوادث.

وتأتي هذه الحملة في سياق تشجيع الجامعة لدور الطلبة في العمل التطوعي والخدمة المجتمعية، وغرس روح الانتماء لهذا الوطن بالمحافظة عليه وجعله بيئة خصبة للعيش الآمن والمزدهر.