ارشيف الأخبار

جامعة عجمان توفر 2370 موقف سيارات لطلبتها

الخميس, ديسمبر 27, 2012
جامعة عجمان توفر 2370 موقف سيارات لطلبتها

تماشيا مع تزايد أعداد الطلبة الملتحقين بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، وبهدف تمكين الطلبة من صف سياراتهم في أماكن أقرب إلى مباني الكليات، فقد أعطت إدارة الجامعة خلال عطلة الفصل الخريفي الحالية، الانطلاقة لبدء العمل في توسعة مواقف السيارات داخل الحرم الجامعي.

وستتيح أشغال التوسعة الجديدة، التي ستستغرق 20 يوما والتي من المتوقع أن تكتمل مع انتهاء العطلة الحالية، توفير 170 موقف جديد، تقع داخل سور الحرم الجامعي في قسم الطلاب قريبا من مباني الكليات. "إن التوسعة الجديدة تأتي من أجل تفادي الزحمة التي تحصل في فترات الذروة، خاصة في الفترة المسائية، حيث يفضل أغلب الطلبة صف سياراتهم عند أقرب نقطة من كلياتهم، متفادين ركنها في المواقف المنتشرة خارجا على طول السور المحيط بالحرم الجامعي،" يقول الدكتور محمد شيرزاد، مدير الخدمات والمرافق الجامعية بجامعة عجمان.  

وقد كانت الجامعة عند مطلع العام الجامعي الحالي انتهت من مشروع تظليل جزء من مواقف الطلبة، كما أنها كانت خلال العام الماضي أنجزت توسعة مماثلة وفرت حوالي 200 موقف في قسم الطالبات. وهكذا فإن الجامعة؛ عند الانتهاء من أشغال التوسعة هذه، ستوفر ما مجموعه 2370 موقف، منها 1200 في جهة الطالبات و1170 في جهة الطلاب.