ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تبحث سبل التعاون مع وزارة التعليم القطرية

Saturday, ديسمبر 14, 2013
جامعة عجمان تبحث سبل التعاون مع وزارة التعليم القطرية

بتوجيهات سامية من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ورئيس مجلس أمناء جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، قام وفد من جامعة عجمان بزيارة إلى وزارة التعليم والتعليم العالي في دولة قطر.

ضم وفد جامعة عجمان كل من الأستاذ أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عنكيط، مساعد رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية، والأستاذ عبد الله سلمان، مساعد نائب رئيس الجامعة، والدكتور عبد الحق النعيمي، مدير عام إدارة الخدمة المجتمعية. كما حضر إلى جانب معالي وزير التعليم والتعليم العالي، الدكتور خالد محمد الحر، مدير هيئة التعليم العالي في المجلس الأعلى للتعليم في دولة قطر.

نقل الوفد خلال هذه الزيارة رسالة سمو حاكم عجمان إلى معالي الدكتور محمد عبد الواحد الحمادي، وزير التعليم والتعليم العالي، وأمين عام مجلس التعليم العالي بدولة قطر، تضمنت شكر سموه وتقديره لدولة قطر الشقيقة، حكومة وشعباً، عبر من خلالها عن بالغ التقدير للثقة التي أولاها المجلس الأعلى للتعليم في قطر لجامعة عجمان، مما كان له بالغ الأثر في تعزيز مسيرة الجامعة، بما يحقق ما التزمت به من رفد سوق العمل المحلي والإقليمي بخريجين مؤهلين بالكفاءة العلمية والمهارة العملية، التي تمكنهم من الإسهام في البناء الحضاري لمجتمعاتهم.

كما نقل الوفد اعتزاز سموه بالدور الذي تلعبه سفارة دولة قطر وقنصليتها وملحقيتها الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعاونهم الدؤوب مع جامعة عجمان على مختلف الأصعدة. وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ أسامة سعيد سلمان بتسليم درع الجامعة لمعالي وزير التعليم والتعليم العالي.