ارشيف الأخبار

جامعة عجمان بالفجيرة تحصد جوائز مسابقة أكون 2014

الأربعاء, أكتوبر 01, 2014
جامعة عجمان بالفجيرة تحصد جوائز مسابقة أكون 2014

حقق طلبة وخريجون من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بالفجيرة إنجازاً فريداً بحصدهم لستة جوائز في مسابقة أكون التي ينظمها مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي لأفضل أفكار المشاريع في كافة إمارات الدولة. وقد بلغ عدد المشاريع المقدمة للمسابقة في دورتها الخامسة أكثر من 223 مشروع، قدمتها أكثر من 20 جامعة ومؤسسة تعليمية على مستوى الدولة، وتم تقييم المشاريع المشاركة، ومنح المجلس جوائز المسابقة لأفضل ثلاثة مشاريع مقدمة من كل امارة.

وللعام الثاني على التوالي فاز طلبة مقر الجامعة بالفجيرة بالمراكز الثلاثة الأوائل، حيث حصل المشروع المقدم من الطالبتين زلفى رشيد وفاطمة جمعه على المركز الأول، وحصدت الطالبتين أبرار محمد الحمودي وشيخة سعيد على المركز الثاني، وحصل الطالب أحمد المسماري على المركز الثالث.

كما فاز خريجو مقر الجامعة بالفجيرة والقاطنين بإمارات أخرى بثلاث جوائز إضافية، حيث حصل الخريجان فهد صالح وإبراهيم صبحي على المركز الأول على مستوى إمارة عجمان، وحصل الخريجان حمد الأصم وصالح حلمي على المركز الثالث على مستوى إمارة أم القيوين، وحصد الخريجون علي ناصر وينال كاشف ويوسف حداد وأحمد ثابت وصالح حلمي على المركز الثالث على مستوى إمارة رأس الخيمة.

أما من مقر الجامعة في عجمان فقد حققت الطالبة فاطمة الشامسي المركز الثاني، وحصد المركز الثالث كل من ريا النعيمي، وشاهين باسيراتزاده، ومتين تحسين، ومسعود دوريختة.

ويعد إنجاز الطلبة والخريجين في الجامعة ما هو إلا نتاج حرص ورعاية الجامعة للطلبة والخريجين، بما يسهم في إمداد سوق العمل بالخريجين القادرين على الاندماج به.