ارشيف الأخبار

القيادة العامة لشرطة عجمان تكرم فريق وحدة ضمان الجودة بجامعة عجمان

الأربعاء, يوليه 01, 2015
القيادة العامة لشرطة عجمان تكرم فريق وحدة ضمان الجودة بجامعة عجمان

كرّم سعادة العقيد عبد الله أحمد الحمراني، نائب القائد العام لشرطة عجمان فريق عمل وحدة ضمان الجودة والأبحاث المؤسساتية في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا تقديراً لجهودهم المتميزة في تنفيذ مشروع استطلاع رأي المتعاملين لفائدة شرطة عجمان، وتقديمهم تقرير شامل للنتائج.

وقد وجه سعادة العقيد عبد الله الحمراني شكره وتقديره لجامعة عجمان لتنفيذها هذا المشروع والذي يمثل ثمرة الشراكة  بين الجامعة والقيادة العامة لشرطة عجمان، مؤكدا على أن هذا المشروع  ما كان له أن ينجح لولا التعاون الكبير والجهود المتميزة التي بذلتها وحدة ضمان الجودة في الجامعة. مشيرا إلى أهمية استطلاعات الرأي التي تقوم بها المؤسسات على اختلاف تخصصاتها، كونها أحد أدوات القياس المعتمدة في المؤسسات المتطورة على مستوى العالم.

وقد تم تكريم كل من الدكتور محمد نصر، مدير وحدة ضمان الجودة والأبحاث المؤسساتية، والأستاذة انتصار نوري، محلل بحوث مؤسسية أول، والأستاذة أماني فوزي الراضي، سكرتير وحدة ضمان الجودة والأبحاث المؤسساتية، والأستاذ حسين الألفي، مصمم جرافيكي، وذلك بحضور الأستاذ رائد محمد القيري، خبير الجودة والتميز المؤسسي في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.