ارشيف الأخبار

كلية طب الاسنان بمقر الفجيرة تشارك في مؤتمر ( ايدك )

الجمعة, فبراير 27, 2015
كلية طب الاسنان بمقر الفجيرة تشارك في مؤتمر ( ايدك )

شاركت كلية طب الاسنان في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بمقر الفجيرة في مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي ( ايدك ) بنسخته الـ ١٩ والذي أقيم برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، وبالتعاون مع هيئة الصحة في دبي، والذي عقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مؤخرا.

وقد شهد المؤتمر مشاركة عدد كبير من أطباء الأسنان والتقنيين والعاملين في قطاع طب الأسنان من كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من المنظمات والمؤسسات العالمية، حيث حقق مؤتمر ومعرض ( ايدك ) دبي أرقاما قياسية من حيث عدد المشاركين والحضور وحجم الفعاليات العلمية التي تم تنظيمها، مما يؤكد أن دبي باتت وجهة سنوية للشركات المصنعة، ولكافة المهتمين بمجال طب وجراحة الأسنان من مختلف أنحاء العالم.

شارك معظم أساتذة كلية طب الاسنان  بالإضافة إلى ما يقارب من 70 طالب وطالبة من مقر الفجيرة في حضور المؤتمر بشكل كامل ولكافة الأيام، فهذا الحدث العالمي المتميز، يعد فرصة جيدة لتحديث المعلومات، والتطلع لكل ما هو حديث ومتطور في مجال تقنيات طب الأسنان الحديثة من خلال زيارة المعرض الخاص بالمؤتمر. وقد شاركت الشيخة الدكتورة مريم الشرقي، عضو هيئة التدريس في كلية طب الأسنان، بالمؤتمر من خلال إلقاء محاضرة قيمة في تخصص طب أسنان الأطفال،  وكذلك شارك كل من الدكتور كاشف شعبان والدكتور ساجث باسكار، من كلية طب الأسنان، في لجنة تحكيم البوسترات في المؤتمر.

وجدير بالذكر، أن مؤتمر إيدك دبي يعتبر أحد أهم المصادر القيمة، ومنصة فعالة لتوفير التعليم المستمر في مجال طب الأسنان، من خلال المحاضرات وورش العمل المتقدمة وأوراق العمل والمعرض المتخصص لطب الأسنان، والتي تلعب كلها دورا رئيسيا في منظومة تعليم طب الأسنان.