ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفل بتخريج 2320 طالبا وطالبة في أكتوبر المقبل تحت شعار دفعة " عام الابتكار "

الأربعاء, مارس 04, 2015
جامعة عجمان تحتفل بتخريج 2320 طالبا وطالبة في أكتوبر المقبل تحت شعار دفعة

أعلنت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا أن الدفعة الرابعة والعشرين من خريجي الجامعة هذا العام سيحملون شعار " دفعة عام الابتكار " احتفاءً بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2015 عاما للابتكار في الدولة، بهدف خلق بيئة محفزة للابتكار تصل بدولة الإمارات للمراكز الأولى عالميا في هذا المجال.

وأوضح الأستاذ أسامة سعيد سلمان، نائب رئيس الجامعة، أن إعلان القيادة الرشيدة للعام 2015 عاما للابتكار يأتي إيمانا منها بأهمية جمع الطاقات الوطنية، وتكثيف الجهود البحثية المتميزة، لتعزيز الجهود الرامية إلى صناعة كوادر وطنية تقود مستقبل الوطن نحو المزيد من التقدم والازدهار. من هنا، ارتأينا في جامعة عجمان، وباعتبارنا مؤسسة تعليمية وطنية، تعتمد في رسالتها على التعليم والتدريب والبحث والخبرة والممارسة، وتعمل منذ تأسيسها على ضخ الطاقات البشرية في كافة المجالات، أن نجعل الابتكار نصب أعيننا، ومنهجا مكملا لمسيرتنا التعليمية السامية.

وأكد أسامة سلمان أن حفل التخريج للعام الأكاديمي 2014 – 2015 سيقام في مقري الجامعة في عجمان والفجيرة في شهر أكتوبر المقبل، حيث سيقام حفل تخريج الطلاب في عجمان يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2015، أما حفل الطالبات فسيقام يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر 2015. أما احتفالات مقر الفجيرة فستبدأ بحفل الطلاب الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر، وسيقام حفل الطالبات يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر.

هذا وقد اعتمدت الجامعة وسم ( الهاشتاغ #austgrad15  )، ليكون وسم التواصل مع الخريجين وبينهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كالانستغرام، والفيس بوك، وتويتر، ليقوم الخريجون والخريجات من خلاله بالتعبير عن فرحتهم وفخرهم كونهم خريجي دفعة " عام الابتكار ".

ومن المتوقع أن يشهد احتفال الجامعة بدفعة عام الابتكار تخريج 2320 طالبا وطالبة، منهم 1700 طالب وطالبة من مقرها في عجمان، و 620 من مقرها في الفجيرة.