ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في معرض العين للتعليم والتوظيف

الأربعاء, أبريل 22, 2015
جامعة عجمان تشارك في معرض العين للتعليم والتوظيف

في إطار جهودها الحثيثة لتلبية تطلعات الطلبة المقبلين على الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي، وتسهيل سبل التقديم للوظائف الشاغرة ضمن كوادر العمل الإداري والتعليمي، شاركت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في معرض العين للتعليم والتوظيف 2015، الذي تقام فعالياته في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين.

وقد افتتح المعرض؛ الذي شهد إقبالا كثيفا من الجمهور، سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع. وقد خصص جناح الجامعة لتقديم تعريف واف للزوار بجميع البرامج الأكاديمية المطروحة في الجامعة والتي تحمل جميعها اعتماد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وتطرح الجامعة خلال العام الحالي 46 برنامجا أكاديميا، منها 12 برنامجا في الدراسات العليا، و33 برنامجا في البكالوريوس، إضافة إلى دبلوم في صحة الفم والأسنان، وذلك ضمن كلياتها الثمانية ومعهد البيئة والمياه والطاقة.

واطلع زوار الجناح على سياسة القبول في الجامعة، إضافة إلى الخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة لطلبتها، والامتيازات المخصصة للطلبة المتفوقين والمعسرين، التي تتمثل في إعفاءات في الرسوم تتراوح ما بين 25 % و 100%.

كما وفر القائمون على الجناح جميع المعلومات والإيضاحات للزوار من أصحاب الشهادات الجامعية والكفاءات، إضافة إلى إجراء العديد من مقابلات التوظيف للمتقدمين للالتحاق بالكادر الوظيفي التعليمي والإداري على حد سواء.