ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحرز المركز الأول وتحصد ذهبية تنس الطاولة

الثلاثاء, مارس 03, 2015
جامعة عجمان تحرز المركز الأول وتحصد ذهبية تنس الطاولة

استطاع فريق جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا أن يحصد المركز الأول في تنس الطاولة بالبطولة التي نظمها الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، وشاركت فيها العديد من الجامعات على مستوى الدولة، وذلك بعد المباراة الختامية التي أقيمت في الجامعة الأمريكية بالشارقة، وجمعت فريق جامعة عجمان بفريق الجامعة الأمريكية بالشارقة.

وقد شهدت البطولة أجواء تنافسية، واستطاع فريق جامعة عجمان أن يفجر مفاجأة البطولة، بعد أن أقصى فريق جامعة الشارقة في النصف النهائي، وحقق الفوز على فريق أمريكية الشارقة في المباراة النهائية، ليحصد لقب البطولة بجدارة، ويتوج بطلا في تنس الطاولة.

هذا ويتألف فريق الجامعة لتنس الطاولة من اللاعبين أنس أحمد السعدي، من كلية طب الأسنان، ومحمد عبد البديع عجيزة، من كلية الهندسة، ومحمد عبد الفتاح التميمي، من كلية الصيدلة والعلوم الصحية، وعمار صلاح الخياط، من كلية الهندسة.

من جانبه، أكد الكابتن عبد الحميد بكور، مشرف الأنشطة الرياضية، بإدارة شؤون الطلبة بالجامعة، أن ما تحققه الفرق الرياضية المختلفة في الجامعة يأتي نتيجة التدريب المستمر الذي يخضع له الطلبة، بالإضافة إلى الدعم الذي تقدمه الجامعة للفرق المختلفة.