ارشيف الأخبار

المجلس الطلابي بجامعة عجمان يشارك في ملتقى " المواطنة الصالحة "

الثلاثاء, مايو 19, 2015
المجلس الطلابي بجامعة عجمان يشارك في ملتقى

شارك أعضاء مجلسي الطلاب والطالبات بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في ملتقى مجالس الطلاب 2015، الذي عقد تحت شعار " المواطنة الصالحة، المواطنة الإيجابية " برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بتنظيم مجلس طلاب كليات التقنية العليا بدبي بالتعاون مع مؤسسة وطني الإمارات.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الشباب الإماراتي، ونشر ثقافة المواطنة الصالحة والإيجابية، بالإضافة إلى توعية الشباب بتطلعات الدولة وقيادتها الاستثنائية.

شارك في الجلسة الحوارية كل من نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، ووكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي السيد طارق هلال لوتاه، والمدير العام لمؤسسة وطني الإمارات السيد ضرار بالهول الفلاسي، والمدير التنسيقي للعلاقات العامة في هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية العميد الركن محمد عبد الله الملا.

تمحورت النقاشات حول مفهوم المواطنة الصالحة، والقيم التي زرعها مؤسس الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، و دور الشباب في تعميق ثقافة المواطنة.

هذا وقد شارك طلاب وطالبات المجلس الطلابي بجامعة عجمان بفعالية في جلسات الملتقى، ورافقهم في الملتقى مشرفي الأنشطة الطلابية في إدارة شؤون الطلبة بالجامعة، الأستاذ سليم درباس، والأستاذة روضة المبارك.