ارشيف الأخبار

ثلاث ذهبيات وبرونزيتان لجامعة عجمان في بطولة الجامعات للكاراتيه

الأحد, مارس 01, 2015
ثلاث ذهبيات وبرونزيتان لجامعة عجمان في بطولة الجامعات للكاراتيه

أحرزت فرق جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا للكاراتيه ثلاث ذهبيات وبرونزيتان في بطولة الجامعات  للكاراتيه، والتي نظمها الإتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، بمشاركة واسعة من أبرز الجامعات في الدولة، حيث أقيمت البطولة في جامعة الشارقة.

استطاع الطالب معاذ محمد طلال الزركلي، من كلية الهندسة، تحقيق ذهبية في البطولة في وزن تحت الـ 60 كجم، بينما حصل زميله الطالب السيد أسامة السيد، من كلية الصيدلة والعلوم الصحية، ذهبية في وزن الـ 70 كجم. وجاءت الذهبية الثالثة للجامعة على يد الطالب عبد الرحمن عصام عوض، من كلية طب الأسنان، في وزن تحت الـ 80 كجم.

أما في الاوزان المتبقية، فقد نال كل من الطالبين جابر جمال النصر، وكريم محمد، من كلية الهندسة، ميداليتين برونزيتين. بينما قدم الطالب أحمد محمد الجسمي، من كلية تكنولوجيا المعلومات، عرضا رائعا في الكاتا، حظي على إعجاب الجميع.

من جانبه، أكد الكابتن عبد الحميد بكور، المشرف الرياضي في إدارة شؤون الطلبة، أن اللاعبين أظهروا تصميما عاليا على الفوز، وأثنى على أدائهم المتميز، والذي استطاعوا من خلاله فرض وجودهم على بساط المنازلة وتحقيق الإنجازات، وإحراز ذهبيات البطولة للجامعة.