ارشيف الأخبار

الجامعة تمنح 20% خصومات للموظفين الحكوميين في إمارة عجمان

الخميس, أكتوبر 13, 2016
الجامعة تمنح 20% خصومات للموظفين الحكوميين في إمارة عجمان

أعلنت جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا عن منحها خصما قدره 20% لموظفي الدوائر المحلية والاتحادية في إمارة عجمان، الراغبين في استكمال دراستهم الجامعية في عدة تخصصات، في مرحلتي البكالوريوس والماجستير طيلة سنوات دراستهم، اعتبارا من الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي الحالي 2016-2017.

 ويشمل قرار الخصم خمساً من كليات الجامعة، وهي: تكنولوجيا المعلومات، إدارة الأعمال، التربية والعلوم الأساسية، الإعلام والعلوم الإنسانية، وكلية القانون، وذلك وفقا لشروط المنح والخصومات المعمول بها في الجامعة.

ويأتي هذا القرار انطلاقا من المسؤولية المجتمعية للجامعة ودورها الوطني، كونها مؤسسة أكاديمية وطنية تعنى بالشؤون العلمية والعمل في مجال الخدمة المجتمعية.

وكانت الجامعة قد أقرت في بداية الفصل الدراسي الحالي، منح خصم بنسبة 20% للطلبة الجدد الملتحقين بكليات تكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال، والتربية والعلوم الأساسية، طيلة فترة دراستهم في الجامعة. كما تمنح الجامعة خصومات لأوائل الثانوية العامة على مستوى إمارتي عجمان والفجيرة، حيث يمنح المتفوق الأول على مستوى الإمارة خصما قدره 50%، ويمنح الثاني خصم 40%، أما الطالب الثالث فيمنح خصما مقداره 30%.