ارشيف الأخبار

جوالة الجامعة يشاركون في اللقاء الكشفي الدولي السابع

الثلاثاء, فبراير 09, 2016
جوالة الجامعة يشاركون في اللقاء الكشفي الدولي السابع

شارك فريق جوالة جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في اللقاء الكشفي الدولي السابع الذي أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واستضافته إمارة الشارقة في معسكر مفوضية كشافة الشارقة. وقد بدأت أعماله في الأول من الشهر الجاري وستستمر حتى 10 فبراير، بمشاركة 92 دولة و115 مشاركا.

انطلقت فعاليات اللقاء الكشفي الدولي  تحت شعار " الكشفية وتنشيط السياحة الوطنية "، وتضمن البرنامج العديد من الأنشطة والفعاليات البحرية والزيارات السياحية والملتقيات والمحاضرات التثقيفية وتجهيزات المعرض العام وغيرها من الأنشطة.

هذا وقد انضم الجوالان عبد الرحمن ناطق، من كلية طب الأسنان، وأحمد عبد الرحمن لاشين، من كلية الصيدلة والعلوم الصحية إلى اللجان التحضيرية للملتقى قبيل انطلاقه ضمن وفد جمعية كشافة الإمارات إلى جانب زملائهم في مفوضية كشافة الشارقة.

وتأتي مشاركة جوالة جامعة عجمان في هذا اللقاء الهام  نتيجة للعمل الدؤوب الذي قامت به إدارة شؤون الطلبة بالجامعة في مجال النهوض بالعمل الكشفي خلال العام الماضي، وتعتبر هذه المشاركة فرصة ثمينة للتعرف على ثقافات الوفود المشاركة من مختلف أنحاء العالم.