ارشيف الأخبار

طلاب الجامعة يشاركون في مخيم الشباب المغامرين

الأربعاء, ديسمبر 21, 2016
طلاب الجامعة يشاركون في مخيم الشباب المغامرين

شارك عشرة طلاب من جامعة عجمان في مخيم الشباب المغامرين (YOUNG ADVENTURE (bpya))، الذي نظمته شركة بريتيش بتروليوم واستمر ثلاثة أيام، ما بين جبال وشواطئ دبا الفجيرة وسلطنة عمان، بمشاركة طلاب من عدة جامعات.

ويهدف هذا اللقاء الشبابي إلى تنمية مهارات الشباب البدنية والذهنية، وتدريبهم على تقديم الحلول الإبداعية، وتعزيز أواصر الصداقة مع زملائهم وتقوية العلاقات الاجتماعية، وتطوير الروح القيادية وحب المغامرة لديهم.

شارك طلاب الجامعة خلال المعسكر في العديد من الأنشطة والفعاليات، مثل تسلق الحبال والتدرب على احتياطات السلامة أثناء السباحة، وبناء المراكب بواسطة البراميل والحبال، وقيادة الدراجات الهوائية بين الطرق الجبلية الوعرة، إضافة إلى العديد من الألعاب الرياضية والمسابقات الثقافية.

وعبّر الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة في هذا المعسكر الذي منحهم خبرة جديدة وتجربة مميزة ستبقى في ذاكرتهم. كما أثنت إدارة المعسكر على طلاب جامعة عجمان وما يتحلون به من روح المسؤولية وحب المغامرة، وقدمت شكرها لإدارة الجامعة وحرصها على إشراك طلبتها في المعسكر.

وقد شارك من طلبة جامعة عجمان كل من: محمد جهاد الشعار، وعبد القادر دياب، وعلي فؤاد العبيدي، وعبد الرحمن ناطق، وحسنين علي القيسي، وعلي ياسر ضياء الهاشمي، ويزن صبري عبد القادر، وود فهمي الزاير، ومحمد صبري عبد القادر، وعدي محمد علي، وذلك بإشراف الأستاذ سليم درباس مشرف الأنشطة الطلابية في إدارة شؤون الطلبة بالجامعة.

وفي نهاية المعسكر، تم تكريم الطلاب المشاركين بالشهادات والميداليات، حيث حصل العديد منهم على مراكز متقدمة في عدة مسابقات خلال المعسكر.