ارشيف الأخبار

دورة في الديكور الداخلي بالجامعة

الثلاثاء, ديسمبر 13, 2016
دورة في الديكور الداخلي بالجامعة

نظم مركز التعليم المستمر في جامعة عجمان، دورة تدريبية عن الديكور الداخلي باستخدام الرسم الزيتي استمرت على مدى أسبوع كامل.

قدمت الدورة التدريبية الأستاذة منى الجبالي مسؤولة الفنون الجميلة في الجامعة، حيث قامت بتدريب المشاركات على كيفية تصميم ركن في المنزل باستخدام خامات الشامواه بمختلف الألوان، والرسم عليها بالألوان الزيتية، بهدف تصميم وحدة مؤلفة من كرسي وطاولة ولوحة ذات طابع مشترك.

وقالت الأستاذة منى الجبالي إن هذه الدورة ركزت على استخدام معدات أو أدوات وقطع أثاث هالكة وبالية، تمت إعادة استخدامها بعد تجهيز الخامات المناسبة لكل قطعة. وأشارت إلى أنها قامت بتدريب الطالبات على استخدام نوع الخامة المناسب لكل قطعة ديكور، بالإضافة إلى إطلاع المتدربات على كيفية توظيف الرسم الزيتي في التصميم الداخلي لصناعة قطعة ديكور متميزة ومناسبة للمنزل.

وأوضحت الجبالي أن هذه الدورة هي الخطوة الأولى ضمن سلسة من الدورات التي سيتم من خلالها استغلال وإعادة استخدام قطع أثاث ومعدات أكثر لتصميم وحدات أكبر وأوسع في المنزل.

يذكر أن مركز التعليم المستمر في جامعة عجمان، يقوم بتنظيم دورات تدريبية متخصصة ومتنوعة في مختلف المجالات، بهدف تطوير قدرات المشاركين بما يتوافق ومتطلبات سوق العمل، وبما ينمي مهاراتهم الحياتية ضمن مجالات التدريب المختلفة؛ كالقيادة والإدارة، وخدمة العملاء، وإدارة المشاريع، والتسويق والمحاسبة والمالية، وتكنولوجيا المعلومات، والتخطيط الاستراتيجي، والريادة والابتكار، والفنون التشكيلية.