حقق فريق جامعة عجمان لكرة القدم، المركز الثاني في بطولة جامعة بيتس بيلاني في دبي، وسط مشاركة واسعة من نحو 27 جامعة وكلية.
وكان فريق الجامعة قد شق طريقه نحو المباراة النهائية، بعد أن تمكّن من الفوز في جميع مبارياته التي جرت بنظام خروج المغلوب، إلا أنه لم يتمكن من الفوز في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق جامعة الأفق، فحلّ وصيفا في البطولة وحصل على الميدالية الفضية.
وقد قام بتسليم الكؤوس للفرق الفائزة، اللاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي استضافته الجامعة المنظمة للبطولة، وقام الطلبة بالتقاط الصور التذكارية مع مارادونا وسط الهتاف والتصفيق.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربة المستخدم. باستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا.