ارشيف الأخبار

تخريج 1500 من طلبة الجامعة أكتوبر المقبل تحت شعار "أمة تقرأ"

الثلاثاء, سبتمبر 20, 2016
تخريج 1500 من طلبة الجامعة أكتوبر المقبل تحت شعار

تستعد جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، لإقامة حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة الخامسة والعشرين من خريجي الجامعة هذا العام، والذي يضم أكثر من 1500 طالب وطالبة من مختلف التخصصات، ومن جنسيات متعددة.

وتحمل الدفعة الجديدة اسم "أمة تقرأ"، احتفاءً بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2016 عام القراءة في دولة الإمارات، والتي أعلنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

يقام الاحتفال بمقر الجامعة في عجمان يومي الاثنين 24 أكتوبر للطلاب، والثلاثاء 25 أكتوبر للطالبات، في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض، بينما يحتفل مقر الجامعة في الفجيرة بالخريجين يومي الثلاثاء والأربعاء 1 و2 نوفمبر، في قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات بالفجيرة.

وقد أطلقت الجامعة لهذه المناسبة الموقع الإلكتروني الخاص (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشتمل على كافة المعلومات حول الحفل في الموقعين، وسيعلن عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير، على الموقع الرسمي لحفل التخرج عبر شبكة الإنترنت، قبل الحفل بأيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب في المقرين مباشرة عبر هذا الموقع.

كما أطلقت الجامعة الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) "austgrad16 #"، ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن مشاعرهم في هذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الدراسية عبر هذا الوسم، إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.