ارشيف الأخبار

توثيق مجالات التعاون بين الجامعة والمجلس التنفيذي بعجمان

الثلاثاء, فبراير 09, 2016
توثيق مجالات التعاون بين الجامعة والمجلس التنفيذي بعجمان

استقبل الدكتور خالد الخاجة، عميد كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بمقر الجامعة الأستاذة فاطمة المسافري، مدير العلاقات العامة بالمجلس التنفيذي، وذلك في إطار تفعيل مجالات جديدة للتعاون بين الجامعة والمجلس وعمل إنتاج إعلامي مشترك يمثل الجامعة والمجلس يتناول كافة القضايا المحلية وما يهم المواطن في إمارة عجمان فضلا عن العاملين في مختلف الإدارات والمؤسسات الحكومية بها.

يستضيف البرنامج الشخصيات المعنيه بالقضايا المحلية والشأن العام بهدف إلقاء الضوء على ما يتم في إمارة عجمان من مشاريع تنموية وتطوير في البنية التحتية بما يخدم المواطن ويحقق رؤية عجمان 2021 .

بالإضافة إلى الاتفاق على ترشيح عدد من طلاب الجامعة لتأهيلهم للإلتحاق بمختلف الوظائف داخل الإمارة والدولة عبر برامج تدريبية مختلفة، فضلا عن الإشتراك في المجالات والأعمال التطوعية بالإمارة.

وأكد الدكتور خالد الخاجة على أن هذا الإنتاج المشترك يأتي في إطار حرص الجامعة على التعاون المستمر مع المجلس التنفيذي وقد سبق ذلك التعاون في فعاليات حملة رمضان عجمان تقوى وإيمان وكذلك الجامعة حريصة أن تمد جسور التعاون مع مختلف الإدارات والمؤسسات الموجودة ولاسيما التابعة لحكومة عجمان.