ارشيف الأخبار

طب الأسنان بطلاً لخماسيات كرة القدم في الجامعة

الاثنين, أكتوبر 17, 2016
طب الأسنان بطلاً لخماسيات كرة القدم في الجامعة

استطاع فريق كلية طب الأسنان في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا احراز لقب البطولة في دوري الكليات لخماسيات كرة القدم الذي انطلق مؤخرا في الجامعة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق كلية الهندسة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

شهدت مباريات الدوري، الذي نظمه قسم الإشراف الرياضي وأقيم في المجمع الرياضي بالجامعة، منافسات قوية بين الفرق التي ضمت 21 فريقا من مختلف الكليات. وفي المباراة النهائية قدم الفريقان مباراة قوية مليئة بالحماس والإثارة، وسط تشجيع من جمهور المباراة الذي ملأ المدرجات.

وفي تعليق له عن أجواء المباراة النهائية، قال الكابتن عبد الحميد بكور مشرف الأنشطة الرياضية، إن الفريقين قدما عرضا رائعا وكلاهما يستحقان الفوز في هذه البطولة. وقدم التهنئة لفريق كلية طب الأسنان متمنيا حظا أوفر لفريق كلية الهندسة والفرق الأخرى.

وبعد المباراة قامت الأستاذة أسماء الشامسي مديرة إدارة شؤون الطلبة، بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي طب الأسنان ثم الهندسة ثم إدارة الأعمال، وقدمت الهدايا والدروع التذكارية للاعبين، كما قامت بتكريم هداف الدوري اللاعب محمد أمان الله من كلية الإدارة، وأفضل حارس وهو اللاعب محمد شادي من كلية طب الأسنان، واللاعب المتميز أحمد أبو يوسف من كلية طب الأسنان، وتمنت للجميع التوفيق والنجاح.