ارشيف الأخبار

الجامعة تستقبل عدداً من الدبلوماسيين المعتمدين في الدولة

الخميس, ديسمبر 15, 2016
الجامعة تستقبل عدداً من الدبلوماسيين المعتمدين في الدولة

استقبلت جامعة عجمان عددا من ممثلي السفارات والملحقيات الثقافية المعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة، للتعرف على ما تشهده الجامعة من تطور في مختلف المجالات، وعلى مستوى الخدمات والمزايا التي تقدمها لطلبتها.

وكان في استقبال الضيوف سعادة الدكتور خالد الخاجه مدير الجامعة بالإنابة، يرافقه سعادة الدكتور عبد الحق النعيمي نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال، وعمداء الكليات ومدراء الإدارات.

وضمت الوفود القناصل العامين في الدولة أو من يمثلهم، لكل من الكويت وقطر ومصر والعراق والسودان وفلسطين والهند وأفغانستان والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وخلال اللقاء الذي جرى الثلاثاء، اطلع الضيوف على واقع التطور الذي شهدته الجامعة من خلال عرض مصور، بالإضافة إلى جولة ميدانية شملت مختلف جوانب الحرم الجامعي.

وأشاد الضيوف بالمستوى الذي وصلت إليه الجامعة، وأكدوا حرصهم على توثيق أواصر العلاقات الثقافية والأكاديمية معها، كما تم التأكيد على تنظيم لقاءات مستقبلية على حدة، مع الطلبة المنتسبين للجامعة من كل دولة.

وتأتي هذه الزيارة، التي نظمتها إدارة العلاقات الخارجية والشؤون الثقافية في جامعة عجمان، ضمن سعي الجامعة لتعزيز علاقات التعاون مع الممثليات الدبلوماسية في الدولة، خاصة في المجالات الثقافية والتعليمية.