ارشيف الأخبار

طالبات الجامعة يشاركن في "نبرّد على قلوبهم"

الأحد, أغسطس 14, 2016
طالبات الجامعة يشاركن في

شاركت مجموعة من طالبات جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا جنبا إلى جنب مع عدد من المتطوعين من عدة مؤسسات وهيئات في الدولة بمبادرة "نبرد على قلوبهم" التي أطلقها فريق "كلنا حاضرين لأجلك يا وطن" التطوعي، حيث قمن بتوزيع المشروبات الباردة والفواكه الطازجة على العمال في المنطقة الصناعية (الرقايب 3) في عجمان.

وقد أكدت الأستاذة أسماء الشامسي، مديرة إدارة شؤون الطلبة بالجامعة أن أهمية العمل التطوعي نستمدها من ديننا الإسلامي الذي يحثنا على التطوع وعمل الخير والسعي في قضاء حوائج الناس، وهذا ما غرسه فينا المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان رحمه الله، حيث كان معلماً في التطوع لأبنائه، وقياداتنا الرشيدة تنادي دائما بأهمية التطوع الذي يحتل مكانة عالية واهتمام كبير في دولة الإمارات.

يذكر أن الطالبات المشاركات في المبادرة ينتمين إلى النادي التطوعي التابع لإدارة شؤون الطلبة بالجامعة والذي يهدف إلى المشاركة في مختلف الفعاليات والحملات التطوعية، والمساهمة في نشر ثقافة التطوع في المجتمع ودعم وتعزيز العمل التطوعي بوسائل مختلفة ومبتكرة. كما يهدف النادي إلى احتواء مواهب وقدرات الطلبة والطالبات المتطوعين والأخذ بيدهم إلى طريق الإبداع للنهوض بالمجتمع إلى أعلى درجة من الإيجابية.